القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد

موعد مباراة نهائي كاس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة والمعلق والملعب

موعد مباراة نهائي كاس العالم قطر 2022


يبحث الكثيرون عن موعد مباراة نهائي كاس العالم قطر 2022 ، نهائي الأحلام نهائي المونديال النهائي الناري الذي يترقبه جميع عشاق.

ومتابعي كرة القدم من كل أنحاء العالم كل 4 سنوات على صفيح ساخن، وذلك من اجل مشاهدة المباراة الأقوى والأفضل والأصعب على الإطلاق بكل تأكيد.

والتي تتسبب في بكاء وفرحة الجماهير واللاعبين وكل من يعشق الساحرة المستديرة، لان كاس العالم ليس بمجرد بطولة أو كاس يرفعه الفائز وحسب، بل هو حلم يدور في عقول ومخيلة الجميع.

 

 كاس العالم | الحلم البعيد والأمل القريب



سواء المواطنين في البلاد أو اللاعبين أو المدربين أو العاملين في كل مناطق العالم، كاس العالم هو التاريخ وهو الحلم وهو الشيء الأكبر والأفضل في عالم كرة القدم دون أدنى شك، ويشار إلى أن النسخة الجارية من المونديال .

المقامة على الأراضي القطرية العربية للمرة الأولى في التاريخ قد شهدت مفاجآت نارية لم يتوقعها احد على الإطلاق، حيث شهدت هذه النسخة خروج المنتخب الألماني والبلجيكي من دور المجموعات في البطولة.

وخروج المنتخب البرازيلي أيضا أمام كرواتيا، مع خروج المنتخب الاسباني والبرتغالي على يد المنتخب المغربي العربي الذي وصل إلى نصف نهائي كاس العالم للمرة الأولى في تاريخ العرب وإفريقيا.

 

 موعد مباراة نهائي كاس العالم قطر 2022



وبهذا فان نصف النهائي سيكون بين فرنسا والمغرب وعلى الجانب الآخر الأرجنتين وكرواتيا، أما عن نهائي كاس العالم فمن المقرر أن يقام في تمام الساعة 5:00 من مساء يوم الأحد 18 ديسمبر 2022 ميلاديا بتوقيت مصر.

ويتم نقل المباراة على شاشة قناة بين سبورت القطرية المفتوحة بشكل مجاني على شاشة التلفاز الفضائية، ويحتضن اللقاء ملعب ستاد لوسيل العالمي في قطر، ولم يتم تحديد معلق المباراة حتى الآن.

تعليقات